القائمة
سلة المشتريات

أشجار الزينة والزهور

الموديل: 40 بذرة
• موطنها إستراليا والمناطق المدارية ويتراوح إرتفاعها من 7 - 8  متر وعرضها من 5 – 7 متر• شجرة عريضة الإنتشار سريعة النمو خضراء جدا • تعرف أيضا بإسم Acacia cyanophylla • الأوراق خضراء داكنة خيطية رفيعة وعنق الورقة طوله حوالى 30 سم• شجرة فعالة فى الحدائق وعلى جوانب الطرق• تتكاثر بالبذور&..
9 ريال
الموديل: 40 بذرة
نبات الدفلة  (Nerium Oleander) شجيرة من الفصيلة الدفلية، مزهر وأزهاره متعددة الألوان (بيضاء، حمراء، وردية، صفراء، برتقالية)، وليس لها روائح مميزة، وتظهر خلال أبريل ومارس، وهو من نباتات المناطق الدافئة المنخفضة من منطقة الشرق الأوسط، ويتميز بتحمله الشديد لتقلبات الجو والجفاف والحرارة وقلة المياه..
7 ريال
الموديل: 30 بذرة
تعود تسمية هذا النبات بخبز النحل إلى كونه غني بغبار الطلع والرحيق والتي يستخدمها النحل في تغذية يرقات الذكور والعاملات حيث يطلق اصطلاحاً في مجال تربية النحل على غذاء الحضنة المكون من العسل وغبار الطلع لذا يسمى خبز النحل.الوصف النباتي:النبات ذو نمو خضري غير محدود، تغطي أجزاءه المختلفة زغب أبيض كثيف.ا..
8 ريال
الموديل: 200 بذرة
زهرة القطيفة المخملية تعتبر من أجمل الزهور التى قد تقع عليها عينك ، حيث تتمتع بهذا الملمس المخملى الذى يعطيها الشكل اللطيف المحبب إلى النفس ..أزهارها قابلة للقطف وتعيش بعده لفترة طويلة نسبياً، وتستخدم لغرض الزينة والديكور الداخلي المنزلي ولرائحتها الجميلة، وهي من النباتات التي تقبل الزراعة في الأحوا..
6 ريال
الموديل: 100 بذرة
نبات البفتة أو الألونكا اسمه العلمي (Vinca Rosea) وهي شجيرة خارجية ذات أفرع منتشرة وتستخدم لتغطية المساحات الأرضية بين الأشجار وتحتها، قد ترتفع إلى 80 سنتيميتر ذات أوراق أعناقها قصيرة وأزهارها تنبثق من آباط الأوراق وتتعدد ألوانها من وردي وأرجواني إلى الأبيض، تنتشر زراعتها وتنجح في المملكة العربية ال..
7 ريال
الموديل: 50 بذرة
يعد نبات فم السمكة واحدا من أبرز نباتات الزينة الشائعة التي يفضل زراعتها الكثير من الناس، حيث أنها يمكن زراعتها في المنازل او الحدائق الخاصة، و هي من النباتات التي تعطي مظهرًا مميزًا للمكان الموجوده فيه، نظرًا لألوانها الزاهيه ومظهرها الخلاب،يصنف نبات فم السمكة كنبات عشبي أخضر، تغلب عليه العديد من ا..
8 ريال
الموديل: 40 بذرة
الأستيفيا أو ورقة العسل، نباتٌ ساحرٌ، وأحدُ كنوز العالم الجديد، موطنُه الأصلي أمريكا الجنوبية، وهو نباتٌ عشبيّ مُعمِّر، تحتوي أوراقه على مجموعة من المواد ذاتِ الطَّعْمِ الحلو التي تفوق نسبة الحلاوة في السكر العادي، وتسمى بـ"الاستيفيوزايدز".أهمية نباتِ الأستيفياله قوةُ تَحليةٍ فائقة، تصل لأكثر من 300..
7 ريال
الموديل: 40 بذرة
هي شجرة سريعة النمو و ذات رائحة مميزة وهي دائمة الخضرة يعتبر هذا النوع المسمى بالزائف من أبهى أشجار الزينة الدائمة التي تغرس في أماكن متعددة بسبب قوة تحمله للضروف المناخية المتقلبة والصعبة بحيث تستطيع الشجرة تحمل -8 درجات مئوية تحت الصفر وهي متحملة للجفاف والحرارة المرتفعة في فصل الصيف ، وسمي بالفلف..
7 ريال
الموديل: 40 بذرة
الفلفل عريض الأوراق هي شجرة متوسطة دائمة الخضرة تصل في طولها من 4 إلى 10 أمتار وجذعها يتراوح قطره من 25 إلى 35 سم. تظهر على الشجرة كمية وافرة من الزهور الصغيرة البيضاء الصغيرة التي تثمر فيما بعد عناقيد بمئات الثمار الكرزية اللون من الفلفل الأحمر في شهري ديسمبر ويناير.الشجرة موطنها الأصلي أميركا الجن..
7 ريال
الموديل: 200 بذرة
سميت بهذا الاسم لأن ازهارها تشبه فرشاة تنظيف الزجاج ، وهي شجرة صغيرة ذات جذع قوي بني اللون ، تتحمل قدر من الملوحة ، يبلغ ارتفاعها 2 الي 4 متر وتفضل الاضاءة المباشرة و الرى المعتدل والمنتظم ، تنمو بشكل جيد في تربة جيدة الصرف ، عند فرك اوراقها تعطي رائحة عطرية تشبه الحمضيات مثل الليمون ، تزهر اواخر ال..
8 ريال
الموديل: 50 بذرة
هي شجرة يصل طولها إلى أربعة أمتار على الأغلب تكون أوراقها متساقطة و رمادية فضية تتحمل الشجرة درجة الحرارة إلى 42 درجة مئوية و كذلك لها القدرة على تحمل الصقيع و التعرض المباشر للأشعة الشمس ولها القدرة على تحمل الحرارة و الرياح و تحتاج إلى تربة رطبة دائمًا و كذلك لها القدرة على تحمل الملوحة يمكن زراعت..
8 ريال
الموديل: 150 بذرة
الزعتر من الأعشاب الشهيرة للغاية في عالمنا العربي، فهو إضافة رائعة للطعام ويضفي نكهة رائعة، كما أنه يُستخدم أيضاً كشاي عشبي، وللزعتر العديد من الفوائد الصحية والعلاجية بل والجمالية أيضاً، وهو أحد أشهر الأعشاب المستخدمة في عالم المضادات الحيوية وتقوية الذاكرة وعلاج مشاكل عسر الهضم.الزعتر هو شجيرة دائ..
8 ريال
الموديل: 150 بذرة
هذه الأشجار تبلغ أحجام كبيرة جدا وتكون فروعها ضخمة وربما سقطت من فرط ضخامتها فتقوم الفروع بإرسال هذه الدعامات إلى الأرض لترتكز عليها وتمنعها من التهاوى وكذلك تستغلها فى القيام بوظائف الجذر كإمتصاص بعض المواد الغذائية من التربة ويكون تواجدها بمسطح كبير فى الهواء مفيدا فى القيام بعملية التنفس التى يعج..
7 ريال
الموديل: 150 بذرة
تنتمي هذه الشجرة إلى فصيلة الأشجار النفضية، وتمتاز بحجمها المتوسط، وجذورها تمتدّ بعمق في التربة وهذه الصفة تتيح للإنسان زراعتها في الأماكن الجافّة والعالية، كما لا ينصح بزراعتها بالقرب من الأبنية والجدران، وذلك لأنّ جذورها تسبّب ضرراً كبيراً في الأساسات، وتزرع هذه الشجرة في كل من الصين والهند بصورة ..
8 ريال
الموديل: 50 بذرة
وصف شجرة اكاسيا جلوكا من الاشجار المزهره الصغيره نسبيا، الازهار ذات لون اصفر لامع جدا. الاوراق مركبه خضراء اللون. غالبا ما يتم الازهار علي مدار السنه و لكن يكون بشكل اقوي في فصول الربيع و الصيف و الخريف. تنجذب الفراشات بشكل قوي جدا لهذه الشجره كما انها ايضا تضع بيضها علي الشجره.ينمو هذا النبات بسرعة..
8 ريال
الموديل: 40 بذرة
هذه الشجرة معروفة بالسرو الإيطالي وتوجد في معظم مناطق حوض البحر الأبيض المتوسط والشرق الأوسط، وهي أشجار مخروطية دائمة الخضرة يصل ارتفاعها من 20 – 30 متراً،يتراوح طول شجيرة الثويا من 3 إلى 5 أمتار، وتجود زراعتها في الأراضي الصفراء عالية الرطوبة، في مكان مشمس، والغرض من زراعتها جمال نموها كما يتضح من ..
8 ريال
الموديل: 50 بذرة
هي من أجمل النباتات ذات التشكيل الجمالي في الحدائق حيث تنمو بصورة جيدة في فصل الشتاء لتصل إلى ارتفاع 2 م، وهي تشبه الشموع القائمة حيث تظهر في نورات طويلة سنبلية في منتصف الصيف، أفضل شكل لها في فصل الشتاء حيث تعطي ألواناً موسمية عدة من اللون الأصفر الفاتح والزهري والأحمر إلى اللون الأسود تقريباً. وال..
8 ريال
عرض 1 الى 17 من 17 (1 صفحات)